عالم الكروشيه والتريكو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عالم الكروشيه والتريكو

منتدى الاشغال اليدوية والكروشية

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

لون جسمي واااااااااااحد وصافي وكل هذا من ؟؟؟؟ وانا غافله .

كاتب الموضوعرسالة
nana
الادارة العليا
الادارة العليا

المساهمات : 282

لون جسمي واااااااااااحد وصافي وكل هذا من ؟؟؟؟ وانا غافله . Empty
مُساهمةموضوع: لون جسمي واااااااااااحد وصافي وكل هذا من ؟؟؟؟ وانا غافله .   لون جسمي واااااااااااحد وصافي وكل هذا من ؟؟؟؟ وانا غافله . I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 18, 2008 9:41 pm

[font=Arial Black][color=red][size=24]خواتي الغاليات ...
انا اليوم بعلمكم عن خلطه (بودره السدر ) حتى توحدون لون بشره الجسم والوجه وتكون صااااافيه تماما من اى بقع ...
انا استخدمتها قبلكم قبل شهور بالتحديد في رمضان لما الجو كان بارد واستخدميتها اسبوعين بس كنت مداومه عليها تعرفون اختكم دريم بالها طويل في هالشغلات بس يشهد رب العالمين ان لون جسمي صار وااااااااااااااحد ولا بقعه رجعتلي لليوم الحمدلله ...
والله يا بنات ان كنت دايما بعد ما اطلع من الحمام اقول في خاطري سبحان الله كل هذا يطلع في السدر معقوله يسحب اللون الداكن للبقعه من داخل طبقات الجلد وتختفي تماما في فتره بسيطه فعلا سبحان الله ...
اعرف يا خواتي انكم ما بتذكرون كلامي الا يوم بتشفون ان اللون الداكن اللي بين الفخوذ الداخليه والمناطق الحساسه بالذات كيف صارت تتفتح عليكم من ثاني استخدام وفوق هذا كله جسمكم بيصير ملمسه ناااااااااااااااااااعم وكلنا نعرف ان اي طبقه على سطح البشره اذا تتجدد لازم يصيبها نوع من الجفاف لكن السدر مستحيل بيسببلج اي نوع من الجفاف اثنا تجدد الطبقات السطحيه لبشره الجسم او الوجه ... جربوا وانتوا احكموا.

مقادير الخلطه :-

3ملاعق كبيره من بودره السدر( بتحصلون بودره السدر عند العطار و المحلات الايرانيه).
2 ملاعق كبيره من بودره اي حليب مجفف مثل نيدو
كوب كبير من الماء متوسط الحراره (لازم يكون الماي دافي وحارشوي عشان المسامات تتفتح وتمتص الخليط )

اخلطواالمقادير مع بعضها لين ما يصير عندكم مزيج شبه سائل مب عجين انتبهوا(مزيج شبه سائل)

وزعوا الخليط السائل على كامل بشره الوجه والجسم لفتره نص ساعه ( تقدرون توقفون جدام المكيف عشان تجف الخلطه بسرعه ) ولما يمر الوقت وولاحظون الخلطه جفت مثل الحنه , ابتدوا فركوا الجسم والوجه بايدكم فقط بدون ماء عشان تتخلصون من الجلد الميت ولما تنتهون اطشطفوا عدل بماي باارد عشان تغلقون المسامات .

ونعيما مقدما للجميع .[/size][/color][/font]

لون جسمي واااااااااااحد وصافي وكل هذا من ؟؟؟؟ وانا غافله .
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لون جسمي واااااااااااحد وصافي وكل هذا من ؟؟؟؟ وانا غافله .